شقيق المطربة الراحلة ذكرى يؤكد امتلاكه لأدلة إدانة لجمال مبارك

يومية إيلاف - بعد أن أعلن شفيق الدالي شقيق الفنانة الراحلة "ذكرى" في وقت سابق تورط جمال مبارك نجل الرئيس المصري السابق في مقتلها إضافة إلى زوجها أيمن السويدي ومدير أعماله عمرو الخولي وخديجة صلاح السكرتيرة الخاصة بالفنانة رميا بالرصاص في شقتها في حي الزمالك الراقي في القاهرة بتاريخ 28 نوفمبر من سنة 2003 يعلن اليوم عن توفر مستندات تثبت هذه التهمة.
وأضاف شفيق إنه يمتلك أدلة تؤكد أن هناك شخصا آخر قتل شقيقته ذكرى وأوضح أن لديه شهادة مسجلة بالفيديو لأحد خبراء الطب الشرعي الذي وثق أدلة الحادث يؤكد فيها أن أيمن السويدي قتل من خلال إطلاق ثلاث رصاصات عليه وليس رصاصة واحدة في الفم كما ورد في التحقيقات.مشيرا إلى أن رصاصتين استقرتا في رأسه بينما اخترقت الرصاصة الثالثة عنقه وأضاف شقيق ذكرى أنه وفقا للخبير فإنه من المستحيل أن ينتحر أيمن بثلاث رصاصات إذ إن رصاصة واحدة في الرأس تكفي لإنهاء حياته مما يؤكد أن هناك شخصا أو بمعنى أدق أشخاص آخرين قتل أو قتلوا الأربعة في توقيت واحد باستخدام ثلاث مسدسات ورشاش آلي.
وتابع الدالي قائلا إن تحريات الشرطة قالت إن أيمن السويدي كان في حالة سكر في حين أثبت تقرير الطب الشرعي أن أي من القتلى الأربعة لم يتعاط الكحوليات في الليلة السابقة للحادث حسبما أكدت تحاليل عينات البول والدم الخاصة بهم. وأشار الدالي إلى أن لديه أدلة أخرى موثقة تدين جمال مبارك في الجريمة رافضا الإفصاح عن طبيعتها إلا بعد تقديمها للنائب العام المصري لإعادة فتح التحقيق في القضية بعد إغلاقها منذ نحو ثمانية أعوام وذلك خشية أن يأخذ الجناة إحتياطهم أو يمارسون ضغوطا من أجل طمسها لكن الدالي لم يوضح الأسباب التي دفعت جمال مبارك إلى التورط في تلك الجريمة.
وحول أسباب التأخر لأكثر من تسعة أعوام بعد وفاة شقيقته لإعلان ذلك الكلام قال الدالي إن العائلة تعرضت لضغوط شديدة من قبل النظامين الحاكمين السابقين في كل من مصر وتونس وصلت إلى حد التهديد بالقتل منوها بأن سقوط نظامي مبارك وبن على من خلال ثورتين شعبيتن شجع العائلة على الجهر بالحقيقة التي أجبرت على كتمها كل تلك السنوات وتوقع إعادة فتح التحقيقات في القضية بعد التقدم بالأدلة الموجودة في حيازته إلى النائب العام المصري خلال أيام. فيما قالت الشقيقة الكبرى لذكرى "سيدة محمد الدالي" إن العائلة لديها مستندات وأدلة تؤكد أن قاتل ذكرى ليس زوجها أيمن السويدي مشيرة إلى أن تلك الأدلة موجودة بحيازة شقيقها شفيق وأضافت أن شقيقها سيكشف عن بعضها للصحافة وسيحتفظ بالبعض الآخر من أجل تقديمه للنائب العام. وقالت شقيقة ذكرى في رسالة أخرى عبر صفتحها على "فايسبوك": "قاتل ذكرى لم يمت وهو حي يرزقمعا من أجل فضح المجرم الذي أثار الرعب في العائلة وهددهم بالقتل إن كشفوا عن اسمهقاتل ذكرى هو جمال مبارك ابن الرئيس المخلوع ولدى العائلة كل الادلة والاثباتات بان ذكرى لم يقتلها زوجها مثلما ذكروا طوال هذه السنين". وطلبت سيدة مساعدة الصحافيين والمحامين قائلة: "نطلب مساعدتكم في فضح المجرم حتى ينال عقابه بعد سقوط النظام الفاسد في كل من تونس ومصر
لا تنسي أن تنشر الموضوع لأصدقاءك في الفيسبوك







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...